اكسب نشر موقعك في 50 موقع بضغطة زر واربح باك لينك واشهار مجانا | مدونة سيف المصرى

اكسب نشر موقعك في 50 موقع بضغطة زر واربح باك لينك واشهار مجانا



اكسب روابط كثيرة وعلى مستوى عالي واكسب نشر مواضيعك في الكثير من المواقع الاجتماعيه واكسب اكثر من 634 روابط باك لينك موزعة على مواقع وادله عالميه ترتيبها ممتاز وذلك بواسطة صانع الباك لينك Free Backlinks Generator الخاص بالموقع
وبالاضافة الى ذلك يمنحك 2 باك لينك ورابط ثالث يمكنك وضعه في المدونه الخاصه بلموقع والاهم من كل هذا ينشر روابط موقعك في 23 موقع اجتماعي شوف واحكم بنفسك وانا فعلاً مبسوط من هذا الموقع لاني استفدات منه 


هذه قائمة المواقع الاجتماعيه الذي يتم نشر روابط موقعك فيها في لحظات تخيل بعد النشر مستوى البيج رانك الخاص بموقعك
  1. Twitter 
  2. LinkedIn
  3. Brightkite
  4. Identi.ca
  5. Jaiku
  6. FriendFeed
  7. Bebo
  8. hi5
  9. Plurk
  10. Xanga
  11. WordPress
  12. Koornk
  13. Diigo
  14. StreetMavens
  15. Multiply
  16. myYearbook
  17. Vox
  18. YouAre
  19. TypePad
  20. Posterous
  21. ShoutEm
  22. Yammer
  23. PresentlyApp
واليك الشرح كامل بالصور.

الموقع يتطلب فتح حساب في دقائق عبارة عن  اسم, رمز, بريد, كلمه سريه,فقط وتذهب الى بريدك تفعل الحساب وتدخل على الوحة التحكم 
عنوان الموقع Backlinks


هذه لوحة التحكم عباره عن الاتي:
  1. باك لينك 1 مثل الصورة ادخل رابط موقعك اكتر رمز الامان
  2. باك لينك 2 كرار العمليه اذا كان لديك موقع اخر
  3. هذة الاداه Free Backlinks Generator فقط اطبع رابط موقعك واذا كان في موقعك نوافذ منبثقه يجب ان تغلقه وبذلك يقوم بنشر روابط موقعك في 634 بتحديد من 0 الى 663 ويجب ان تنتظر الى ان يكتمل 
  4. مدونة الموقع تستطيع التعليق ووضع رابط موقعك على الماشي وعلى قول المثل قطرة فوق قطرة تكون سيل 
عنوان الموقع Backlinks

قبل هذا انا اطلب منك طلب لوتسمح اذهب الى محرك بحث جوجل اطبع في مربع البحث رابط موقعك بشكل التالي "hdhd2010.blogspot.com" وركز على عدد النتائج وبعد العمليه بساعات كرر البحث ولاحظ الفرق وخلال اسبوع كرر وشوف النتيجه يتحسن ترتيب موقعك ويزداد عدد الزوار انشالله 

.

3تعليقات على : اكسب نشر موقعك في 50 موقع بضغطة زر واربح باك لينك واشهار مجانا

24 مايو 2013 8:32 ص

شكرناا

27 أكتوبر 2013 6:12 ص

شكرا لك

19 ديسمبر 2015 3:23 م

مشكوووور علي الموضوع الرائع

أضف تعليق أضف تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
free counters

.......

ساهم فى نشر الموضوع واخبر اصدقائك
 
-->

أدلة االمواقع والمدونات

Preview on Feedage: wwwincome-egcocc-%D9%85%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%A9-%D8%B3%D9%8A%D9%81-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%89 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
hitstatus bandwidth test Ping your blog, website, or RSS feed for Free Powered by FeedBurner Feedage Grade A rated Promote Your Blog

التحليلات

البيج رانك و ترتيب اليكسيا

احصائيات المواضيع والتعليقات

ليصلك التحديثات مباشرة في ايميلك !!

ضع بريدك الالكتروني:

مدعوم من فييد برنر