تعرف على جوجل +google | مدونة سيف المصرى

تعرف على جوجل +google

جوجل + google هو خدمة جديدة أطلقتها شركة جوجل مطلع هذه السنة والتي كانت بدايتها بفكرة زر جوجل بليس الذي يشبه الى حد ما زر أعجبني الخاص بموقع الشبكات الإجتماعية الفيس بوك، وهو عبارة عن شبكة اجتماعة تتبنى نفس التقنيات والأفكار يتبعها موقع الشبكة الإجتماعية الفيس بوك.
والتي تقوم على مبدأ مشاركة مختلف الوسائط الإلكترونية من صور ومقاطع فيديو،برامج ،روابط ،العاب،ملفات،وغيرها من الإهتمامات الفردية بين أفراد العائلة الواحدة وكذا الأصدقاء والمعارف على الشبكة العنكبوتية.


نظرة سريعة على مشروع +Google


تجعل خدمة +Google التواصل مع الناس على الإنترنت أشبه بالتواصل معهم على أرض الواقع. شارك أفكارك وروابطك وصورك مع الدوائر المناسبة. استخدم دردشة الفيديو لبدء محادثات فورية مع ما يصل إلى تسعة أشخاص في نفس الوقت. استخدم الدردشة الجماعية للتواصل مع الجميع بسرعة وبساطة. نحن متحمسون جدًا للنهج الذي اتبعناه وأسلوب المشاركة في خدمة +Google، ولكن في الواقع هذه هي البداية فقط.

أدوات مشروع  جوجل+ google : 


تحتوي خدمة جوجل + الجديدة على أفكار جديدة وممتع مثل خاصية الدوائر والتي هي بمثابة انشاء مجموعات خاصة ودعوة الأخرين للإنضمام اليها.

الدوائر :
تشارك أشياء متباينة مع أشخاص مختلفين، إلا أنه ينبغي ألا تمثل مشاركة العناصر المرادة مع الأشخاص المرغوبين مشكلة. تسهل عليك "الدوائر" الأمر حيث تضع أصدقاءك الذين تخرج معهم نهاية الأسبوع في دائرة، ووالديك في دائرة أخرى، وتفرد مديرك بدائرة، تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية.


 دردشة فيديو جماعية :
إن ملاقاة الأصدقاء صدفة أثناء تجوالك في الخارج من أجمل ما يكون. ودردشات الفيديو الجماعية هي فورية على الويب. سواء كنت في البيت وبملابس النوم أو كنت في الشارع ومعك هاتفك الجوال، فإن دردشة الفيديو ستكون متوفرة دائمًا لتتواصل مع ما يصل إلى تسعة أشخاص في نفس الوقت. كما لو أنك هناك.

ألعاب :
هناك غرفة ألعاب في +Google يمكنك لعب البوكر أو بناء حضارة جديدة أو تصيد الطيور أو حتى النقر على أي شيء يتحرك. عند الفوز في لعبة ما، فإنه من السهل مشاركة إنجازاتك مع الأشخاص الذين يهتمون بتحديثات وأخبار الالعاب. التغلب على صديق في لعبة ما يمكن أن يكون فرصة للتواصل.

بحث :
ما اسم المطعم الذي كان صديقك يتحدث عنه؟ من يعرف نصائح جيدة لتعلم الدبكة؟ كيف ستشعر لو كنت في مباريات كأس العالم؟ يجلب لك البحث تحديثات من دوائرك وأخبار من الإنترنت ومشاركات عامة من +Google، مما يعطيك آخر المستجدات عن المواضيع التي تهتم بها وعن الأشخاص الذين يهتمون بنفس المواضيع التي تعجبك.

التسجيل بخدمة + google: لإمتلاك حساب بخدمة جوجل أولا يجب ان يكون لديك حساب على جوجل أي برد الكتروني على gmail لتستطي بعدها التسجيل بخدمة جوجل + واستخدام ميزاتها الفريدة.

 من الصفحة الرئسية لمحرك البحث على النطاق google .com أو google.fr اختر عبارة you+ بالإنجليزية وكلمة vous + باللغة الفرنسية أو أنت+ باللغة العربية. 

.

لا تعليقات على : "تعرف على جوجل +google"

أضف تعليق أضف تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
free counters

.......

ساهم فى نشر الموضوع واخبر اصدقائك
 
-->

أدلة االمواقع والمدونات

Preview on Feedage: wwwincome-egcocc-%D9%85%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%A9-%D8%B3%D9%8A%D9%81-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%89 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
hitstatus bandwidth test Ping your blog, website, or RSS feed for Free Powered by FeedBurner Feedage Grade A rated Promote Your Blog

التحليلات

البيج رانك و ترتيب اليكسيا

احصائيات المواضيع والتعليقات

ليصلك التحديثات مباشرة في ايميلك !!

ضع بريدك الالكتروني:

مدعوم من فييد برنر