تداعيات انهيار البزنس اونلين بعد كارثة اغلاق بنك ليبرتى | مدونة سيف المصرى

تداعيات انهيار البزنس اونلين بعد كارثة اغلاق بنك ليبرتى



المصدر : مدونة سيف المصرى


https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/487210_10151641061483970_1648478704_n.jpgالـمجـال كله فى خطر !! برجاء القراءة حتى النهاية لأهمية الوضع وحتى ننقذ ما يمكن انقاذه.
بعد ان افقنا على كارثة اغلاق بنك ليبرتى استعدوا لما هو اكثر من ذلك .. فبداية الغيث قطرة
ملف به بعض اسماء مواقع ex-changers التى سيتم اغلاقها لتبادل الاموال بين البنوك الالتكرونية للتحميل اضغط الرابط" http://goo.gl/BBNPj
" وملخص التعليق الصادر معه يقول:
سيتم مصادرة حوالى 35 موقع من المواقع الخاصة بتبادل الارصدة بين البنوك الالكترونية فهذا غالباً ما يكون غسيل اموال بنسبة كبيرة وأيضاً لان هذا كله يؤثر بشكل كبير على الحالات الاقتصادية للدول.
" أما تعليقى على هذا "الهـراء ":
هذا قد يؤدى الى اغلاق المزيد من البنوك وتدمير مجالات بعينها "بصرف النظر عن دعمنا لها او لا " مثل الـ Hyip و Online Casinos و PTC وقد يطول الامر شركات الاستثمار بأنواعها وبعض شركات الفوركس الصغيرة .. إلخ، وخصوصاً من لا يتعامل مع بنوك عادية او يدعم التحويلات البنكية المباشرة بدلاً او الى جانب البنوك الإلكتروينة لأن نسبة كبيرة من اصحاب الشركات بمختلف انواعها يعتمد على تبادل السيولة بين البنوك من اجل تحقيق التوازن والدفع للاعضاء حسب الضغط الموسمى على كل بنك إلكترونى وحسب سوق واسعار العملات وسياسات البنوك المتغيرة.
وبخصوص موضوع غسيل الاموال:
الحكومات تختار دائماً الطريق السهل فبدلاً من الاستفاقة المفاجئة والقرارات السريعة الصارمة كان من الممكن اختيار حلول اخرى مفيدة للجميع خصوصاً وان هذه القرارات لا تقتصر على موقف من حكومة تجاه موقع انما يظل "المظلوم" هو صاحب المال الاصلى او المودعين ((نحن)) فالبنك او الموقع يغلق والحكومة تتظاهر بالنجاح اما صاحب المال الاصلى الذى لا دخل له بإهمال حكومة او تقصير موقع او شركة "يأكل تبن".
وأخيراً وفيما يخص ما يسمونه بالضرر الاقتصادى:
فى رأيى هذا يعتبر تعبير أحمق لان معظم الشركات والمواقع الخاصة بتبادل الاموال "والتى تؤثر على معظم المجالات كما ذكرنا" تتعامل إما بالـ دولار او الـ يورو وتكون تابعة او موقعها فى دول داخل اتفاقيات دولية اقتصادية فيكفى تحديد شروط معينة ويتم إلزام اصحاب هذه المواقع او البنوك بتنفيذها فى فترة زمنية معينة مثل تأسيس شركة تخضع للضرائب او الاتفاق على عمولة معينة يتم توريدها لمشروع معين او الاتفاق على تخصيص حصة تستخدم فى البورصة المحلية .. إلخ.
فقط مجرد استخدام للعقل يحقق مكسب مادى للحكومات ويحقق هيبة لها بعد إغلاق من يخالف الشروط الجديدة مثلاً ويكفل اطمئنان للمودعين ويضع حد لمسلسل القط والفأر بين الشركات والبنوك والمواقع والحكومات من مختلف الدول.
ملحوظة أخيرة: هل تعلم انه لا يوجد اى موقع org. موجود على القائمة؟ نعم "لا تتعجب" !
org وكما يعلم الجميع هو إختصار organization مما يعنى انها شركة رسمية فبدلاً من اجبار الشركات الاخرى على التحول الى شركات رسمية تساعد نفسها ودولتها وعملائها يقومون بإغلاقها علماً بانها لا تعمل منذ اسابيع او اشهر او حتى سنة واحدة بل منذ سنوات.

استعراض عضلات هزلى غبى لا تقوم به الدول العربية التى "قد" لا ننتقدها اذا اتخذت مثل هذه الخطوات انما تنفذه دول لديها مئات من الحلول.


.

3تعليقات على : تداعيات انهيار البزنس اونلين بعد كارثة اغلاق بنك ليبرتى

غير معرف
2 يونيو 2013 في 3:27 ص

اخي انا مستثمر في نيوبكس وفي profitclicking مبالغ طائلة اسحبها ولا اخليها مكانها وهل في خطر على اموالي ؟

11 يونيو 2013 في 9:17 ص

نيوبوكس لا تتعامل معى بنك ليبرتى اساسا وهى شركة عريقة فى مجالها
وبالنسبة لـ profitclicking فهى معى الاسف صادرت كل اموال المودعين بها

1 أكتوبر 2016 في 5:21 م

Did you know that you can shorten your links with Shortest and earn cash for every click on your shortened urls.

أضف تعليق أضف تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
free counters

.......

ساهم فى نشر الموضوع واخبر اصدقائك
 
-->

أدلة االمواقع والمدونات

Preview on Feedage: wwwincome-egcocc-%D9%85%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%A9-%D8%B3%D9%8A%D9%81-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%89 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
hitstatus bandwidth test Ping your blog, website, or RSS feed for Free Powered by FeedBurner Feedage Grade A rated Promote Your Blog

التحليلات

البيج رانك و ترتيب اليكسيا

احصائيات المواضيع والتعليقات

ليصلك التحديثات مباشرة في ايميلك !!

ضع بريدك الالكتروني:

مدعوم من فييد برنر