معرفة مكان أي شخص إنطلاقا من رقم الهاتفه | مدونة سيف المصرى

معرفة مكان أي شخص إنطلاقا من رقم الهاتفه

معرفة مكان أي شخص إنطلاقا من رقم الهاتفه

معرفة مكان أي شخص إنطلاقا من رقم الهاتفه
إذا أردت ان تعرف مكان تواجد أي شخص فإن كل ما يجب أن تتوفر عليه هو رقم هاتفه الخاص إلى جانب أن ذلك الشخص يجب أن يكون هاتفه هو هاتف ذكي و ليس هاتف عادي ، حيث سوف نشارك معك اليوم طريقة سهلة حدا عن طريق إستعمالها يمكنك أن تعرف مكان تواجد اي شخص في الخريطة و ذلك من خلال إستعمال تطبيق مجاني يدعى Locate via SMS .

معرفة مكان أي شخص إنطلاقا من رقم الهاتفه

تطبيق Locate via SMS من بين التطبيقات الرائعة الموجودة على متجر الجوجل بلاي حيث أن هذه التطبيق يقدم خدمة يحتاج إليها الجميع فدائما ما سوف تكون بحاجة إلى معرفة مكان شخص ما على الخريطة سواءا من أجل الإطمئنان عليه و على أحواله أو من أجل التأكد من أنه لا يكذب عليك حول حقيقة مكانه الذي يتواجد به ، و لإستعمال تطبيق Locate via SMS قم بتحميله مباشرة عبر الرابط الموجود اسفل هذا الشرح على مدونة الباحث للمعلوميات .

معرفة مكان أي شخص إنطلاقا من رقم الهاتفه
بعد تحميل و تتبيث تطبيق Locate via SMS على هاتفك الآندرويد كل ما عليك القيام به هو تشغيل التطبيق و تفعيل خاصية الـ GPS ثم بعد ذلك سوف تظهر لك خانة تقوم فيها بإدخال رقم الهاتف الخاص بذلك الشخص الذي تود البحث عن مكانه ، أو يمكنك أن تقوم بإدخال إسم ذلك الشخص إذا كان رقم هاتفه مسجلا بشكل مسبق على هاتفك أي أنه في قائمة جهات الإتصال الخاصة بك .

معرفة مكان أي شخص إنطلاقا من رقم الهاتفه
بعد أن تقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بذلك الشخص قم مباشرة بالنقر على زر Track ثم بعد ذلك سوف يقوم تطبيق Locate via SMS بإرسال رسالة نصية إلى ذلك الشخص من خلالها سوف يقوم بتحديد مكانه ، و عندما يتوصل الشخص الآخر بتلك الرسالة مباشرة سوف يظهر لك مكانه على الخريطة في التطبيق .

 تحميل تطبيق : Locate via SMS  .

.

لا تعليقات على : "معرفة مكان أي شخص إنطلاقا من رقم الهاتفه "

أضف تعليق أضف تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
free counters

.......

ساهم فى نشر الموضوع واخبر اصدقائك
 
-->

أدلة االمواقع والمدونات

Preview on Feedage: wwwincome-egcocc-%D9%85%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%A9-%D8%B3%D9%8A%D9%81-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%89 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
hitstatus bandwidth test Ping your blog, website, or RSS feed for Free Powered by FeedBurner Feedage Grade A rated Promote Your Blog

التحليلات

البيج رانك و ترتيب اليكسيا

احصائيات المواضيع والتعليقات

ليصلك التحديثات مباشرة في ايميلك !!

ضع بريدك الالكتروني:

مدعوم من فييد برنر