استخراج بطاقتك الشخصية اونلين فى دقائق | مدونة سيف المصرى

استخراج بطاقتك الشخصية اونلين فى دقائق

استخرج بطاقتك الشخصية من موبايلك فى 15 دقيقة.. خدمات

بطاقة الرقم القومى


تقدم وزارة الداخلية، خدمة للمواطنين من خلال  البوابة الإلكترونية الرسمية للوزارة، وهي استخراج بطاقة الرقم القومي من الهاتف في خلال دقائق.

ولاستخراج البطاقة، يجب على المستخدم تسجيل الدخول على موقع وزارة الداخلية https://moi.gov.eg/، ويتم فتح دليل الخدمات من أعلى يمين البوابة الإلكترونية، ومن ثم من أسفل الأحوال المدنية الضغط على بطاقة رقم قومي.

سيتم نقل المستخدم إلى صفحة ويب جديدة سترى على اليسار ضرورة الضغط على الموافقة على الشروط، ومن ثم طلب استخراج بطاقة رقم قومي بمنتصف الصفحة والضغط على التالي وتسجيل المعلومات، الأمر الذي سيتطلب 15 دقيقة للانتهاء.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أطلق إشارة البدء للبوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية، في إطار الاحتفالات بالأعياد 67 للوزارة، وذلك خلال حفل أكاديمية الشرطة الذي أقيم منذ أيام للاحتفال بذكرى عيد الشرطة.

وتضم البوابة الإلكترونية الجديدة، خدمات إلكترونية بينها خدمات المرور، وخدمات تصاريح العمل، وخدمات الأحوال المدنية، وخدمات الأدلة الجنائية والمستخرجات الرسمية.

وللحصول على هذه الخدمات يستوجب عمل تسجيل للدخول على البوابة الجديدة، من خلال اللينك الخاص بها اضغط هنا https://moi.gov.eg/

.

لا تعليقات على : "استخراج بطاقتك الشخصية اونلين فى دقائق"

أضف تعليق أضف تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
free counters

.......

ساهم فى نشر الموضوع واخبر اصدقائك
 
-->

أدلة االمواقع والمدونات

Preview on Feedage: wwwincome-egcocc-%D9%85%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%A9-%D8%B3%D9%8A%D9%81-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%89 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
hitstatus bandwidth test Ping your blog, website, or RSS feed for Free Powered by FeedBurner Feedage Grade A rated Promote Your Blog

التحليلات

البيج رانك و ترتيب اليكسيا

احصائيات المواضيع والتعليقات

ليصلك التحديثات مباشرة في ايميلك !!

ضع بريدك الالكتروني:

مدعوم من فييد برنر