“سجل هاتفك الآن” رابط تسجيل رقم الموبايل لبطاقة التموين عبر موقع دعم مصر “tamwin.com.eg” | مدونة سيف المصرى

“سجل هاتفك الآن” رابط تسجيل رقم الموبايل لبطاقة التموين عبر موقع دعم مصر “tamwin.com.eg”

“سجل هاتفك الآن” رابط تسجيل رقم الموبايل لبطاقة التموين عبر موقع دعم مصر “tamwin.com.eg

التموين تدعو المواطنين إلى تسجيل رقم المحمول لصاحب بطاقة التموين او واحد المستفيدين، وذلك لخلق وسيلة تواصل بين المواطن ووزارة التموين، يأتي هذا مع بداية شهر فبراير 2020، حيث أرسلت وزارة التموين رسالة قصيرة من خلال الكوبونات المستخدمة في صرف السلع الخاصة بالتموين، على ضرورة الدخول على موقع دعم مصر والبدء في تسجيل رقم الهاتف الخاص بصاحب بطاقة التموين أو أحد أفراد الأسرة المستفيدين من الدعم.

وعلى غرار ذلك نستعرض مع قرائنا رابط مباشر يمكنهم من خلاله الدخول والبدء في إجراءات تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر المخصص لخدمة البطاقة التموينية، ويمكنكم المتابعة ايضاً لإجراء عمليات تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر وذلك من خلال اختيار إحدى الأيقونات المناسبة بواجهة الموقع الرئيسية.

دعم مصر

البحث عن موقع دعم مصر تصدر الترند اليوم نتيجة الخدمات التي يقدمها الموقع للمواطنين حول بطاقة التموين، حيث يمكن للمواطن تسجيل رقم الهاتف الخاص به وكذلك استخراج بطاقة التموين من خلال خطوات بسيطة.

طريقة كتابة رقم المحمول على موقع دعم مصر

أكدت وزارة التموين على توفير كميات كبيرة من السلع التموينية التي تخدم المواطنين المستحقين للدعم، وايضاً توفر السلع في المجمعات الاستهلاكية وفروع جمعيتي، وعلى ذلك يمكنكم الدخول الآن على موقع دعم مصر من خلال الرابط ” www.tamwin.com.eg” وسوف تظهر واجهة المستخدم الرئيسية لموقع دعم مصر كما في الصورة.

موقع دعم مصر

ومن ثم يتوجب على المستخدم الدخول على أيقونة “سجل رقم هاتفك” ويجب الدخول على بيانات البطاقة الخاصة بالمواطن وذلك بإدخال البيانات الموضحة.

رقم بطاقة التموين.الرقم القومي.اختيار المحافظة من القائمة المنسدلة.الذهاب إلى عرض.

وبالتالي البدء في إدخال رقم الهاتف لصاحب البطاقة وحفظ البيانات، حتى يكون هناك وسيلة تواصل بين وزارة التموين وأحد أفراد الأسرة من المستفيدين من البطاقة التموينية.

.

لا تعليقات على : "“سجل هاتفك الآن” رابط تسجيل رقم الموبايل لبطاقة التموين عبر موقع دعم مصر “tamwin.com.eg”"

أضف تعليق أضف تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
free counters

.......

ساهم فى نشر الموضوع واخبر اصدقائك
 
-->

أدلة االمواقع والمدونات

Preview on Feedage: wwwincome-egcocc-%D9%85%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%A9-%D8%B3%D9%8A%D9%81-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%89 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
hitstatus bandwidth test Ping your blog, website, or RSS feed for Free Powered by FeedBurner Feedage Grade A rated Promote Your Blog

التحليلات

البيج رانك و ترتيب اليكسيا

احصائيات المواضيع والتعليقات

ليصلك التحديثات مباشرة في ايميلك !!

ضع بريدك الالكتروني:

مدعوم من فييد برنر