شرح خدمة جوجل اجابات | مدونة سيف المصرى

شرح خدمة جوجل اجابات

إجابات Google، إجابات جوجل أو إجابات غوغل: هي احدى الخدمات الجديدة لشركة جوجل العالمية والتي تقدمها للعالم العربي، وتتمثل في إمكانية طرح المستخدمين لأسئلة في مختلف المجالات وذلك لإتاحة الفرصة لمستخدمين آخرين بالاجابة عن تلك الإسئلة، مما يودي إلى مشاركة الخبرات والحصول على أفضل وأسرع الإجابات.

شعار إجابات جوجل ولكن وعلى خلاف جوجل آنسرز (Google Answers) التي لا تعمل حاليا، والتي تم إغلاقها في ديسمبر من عام 2006، حيث كانت الإجابات التي يقبلها السائل تكلّف من 2$ إلى 200$، فإنّ إجابات جوجل تستعمل نظام سمعة ومكافآت، معطية الأعضاء فرصة كسب نقاط كتشجيع لمشاركتهم .

البدأ في استخدام جوجل اجابة : للبدأ استخدام غوغل اجابة لا بد من أن يكون لديك حساب gmail بحيث بمجرد ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك واختيار اسم مستخدم وادراج صورة ان شئت تستطيع بدأ المشاركة بطرح الأسئلة أو الإجابة عنها أو التصويت لأحدى الإجابات.

مدى نجاح الخدمة : خدمة جوجل هي خدمة جديدة وقيد التجريب الا أنها لقت استحسانا واقبالا كبيرا من طرف المستخدمين لما لقيه المستخدم من فعالية ودية كبيرة في الإجابة عن الأسئلة الهامة بيث عندما يقوم المستخدم بطرح سؤال يتم الإجابة عنه من طرف العديد من المستخدمين الأخرين تى يجد في ذالك صاحب الجواب الملائم ليقوم بغلق السؤال.

خدمة جوجل اجابة تحتوي على العديد من المميزات كامكانية تبادل الرسائل الداخلية بين الإعضاء وكذا خاصية الإشعار بحيث يقوم الموقع باشعارك عندما يقوم شخض باقتراح اجابة جديدة لسؤالك أو وصول رسالة من أحد الأعضاء.

 
خدمة غوغل اجابة تحتوي على العديد من المميزات التي يمكنك أن تكتشفها بنفسك بتجريبها وهي فرصة كبيرة للحصول على اجابة لكل سؤال يدور بذهنك في بضع ثوان.
.

1تعليقات على : شرح خدمة جوجل اجابات

11 أبريل 2017 في 2:44 م

للاسف موقع اجابات قوقل تم اغلاقه بشكل نهائي
وظهرت بعض المواقع المشابهه له ومن بينهم اعجبني هذا الموقع
اجابات http://www.ejabat.tn/
شكرا لكم

أضف تعليق أضف تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
free counters

.......

ساهم فى نشر الموضوع واخبر اصدقائك
 
-->

أدلة االمواقع والمدونات

Preview on Feedage: wwwincome-egcocc-%D9%85%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%A9-%D8%B3%D9%8A%D9%81-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%89 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You
hitstatus bandwidth test Ping your blog, website, or RSS feed for Free Powered by FeedBurner Feedage Grade A rated Promote Your Blog

التحليلات

البيج رانك و ترتيب اليكسيا

احصائيات المواضيع والتعليقات

ليصلك التحديثات مباشرة في ايميلك !!

ضع بريدك الالكتروني:

مدعوم من فييد برنر